البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"ميك ماي تريب" الهندية تعرض إبتكاراتها في القمة العالمية للحكومات

التجارب الهندية الناجحة
التجارب الهندية الناجحة بالقمة العالمية للحكومات

استعرضت القمة العالمية للحكومات تجربة الهند في التكنولوجيا والابتكار ضمن فعاليات دورتها السادسة المنعقدة في دبي لغاية 13 فبراير الجاري.

وعرض ديب كالرا مؤسس "ميك ماي تريب"،في جلسة بعنوان "تطبيقات ذكية بلمسة شخصية" كيف يمكن لفكرة واحدة أن تغير حياة الملايين، وكيف يمكن لشخص يقوم بمجازفة محسوبة، أن يطبق أفكاراً مبتكرة كان يُعتقد بأنها مستحيلة في السابق.

وأكد كالرا أن الابتكار يتركز حول التفكير والعمل غير التقليدي، مشيراً إلى أن الابتكار في العقدين الماضيين غالبا ما تركز في مجالات محددة مثل الاتصالات والنقل، ما دفعه ليسخر منصة الإنترنت وفعاليتها في الوصول لشرائح كبيرة من الجماهير لدخول عالم السفر في الهند. مشيراً إلى أن إيمانه الراسخ بأن كل ما كان يقوم به سيتم رقمنته يوما ما، ساهم في دعم أعماله ونجاح شركته.

واختتم كالرا الجلسة بنصيحة وجهها لرواد الأعمال الشباب، طالباً منهم ألا يتسرعوا بالحكم على مستقبل أعمالهم، وأن يمنحوها الوقت الكافي لكي تنضج، وبأن يبتعدوا عن اليأس، وأن يأخذوا الأمور دائماً من وجهة نظر العميل، مع الاستعانة بالكفاءات وعدم التفكير بالثمار التي سيجنوها سريعا بل بتقديم أفضل خدمة ممكنة للعميل.

ويشغل كالرا منصب المؤسس ورئيس مجلس إدارة المجموعة والرئيس التنفيذي للمجموعة لشركة السفر الرائدة على الإنترنت في الهند "ميك ماي تريب" المحدودة، وساهم في قيادة الشركة كرئيس تنفيذي منذ تأسيسها في عام 2000، حتى إدراجها في "ناسداك" في أغسطس عام 2010.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك