البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"صلاح" يسجل ويصنع فى فوز ليفربول على ساوثهامبتون بثنائية نظيفة

صلاح في مواجهة سابقة
صلاح في مواجهة سابقة بين ليفربول وساوثهامبتون

حقق ليفربول فوزا سهلا على مضيفه ساوثهامبتون بهدفين دون رد في الأسبوع الـ 27 من الدوري الإنجليزي، أحرز فرمينو الهدف الأول في الدقيقة 6 بتمريرة حاسمة من محمد صلاح الذي أحرز الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 42.

فيما سقط مانشستر يونايتد بشكل مفاجئ أمام نيو كاسيل بهدف وحيد سجله مات ريتشي في الدقيقة 65، وفاز هدرسفيلد تاون على بورنموث بأربعة أهداف لواحد، سجل أهداف الفريق الفائز كل من أليكس بريتشارد في الدقيقة 8، ستيف موني بالدقيقة 28 و66، راجيف فان لبار في الدقيقة 90، وسجل هدف بورنموث الوحيد جونيور ستانيسلاس في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

وشهدت منافسات الأسبوع الـ 23 من الدوري الإسباني تعادلا مخيبا لبرشلونة على أرضه وبين جماهيره حيث تعادل دون أهداف مع الغريم العنيد خيتافي في مباراة شهدت إنذارين لكل فريق، فيما فاز إشبيلية على جيروا بهدف وحيد أحرزه بابلو سارابيا في الدقيقة 46.

وشهد الأسبوع الـ 24 من الدوري الإيطالي فوزا صعبا لإنترناسيونالي بهدفين لهدف على بولونيا، إحرز إيدير هدف الإنتر الأول بعد دقيقتين من صافرة البداية، ثم تعادل بولونيا بهدف روتريجو بالاسيو في الدقيقة 25، فيما أحرز يان كاراموه هدف الفوز للإنتر في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك