البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

عرض مختارات من قمة الحكومات بصالات فوكس سينما بالشرق الأوسط مجانًا

عهود بنت خلفان الرومي
عهود بنت خلفان الرومي - وزيرة الدولة للسعادة

أعلنت مؤسسة القمة العالمية للحكومات إبرام اتفاقية شراكة مع شركة ماجد الفطيم لعرض باقات مختارة من أبرز جلسات الدورة السادسة للقمة العالمية للحكومات التي تعقد في دبي بين 11 و13 فبراير الجاري، وخاصة جلسات التغير المناخي والسعادة وجودة الحياة، في عدة صالات فوكس سينما بالشرق الأوسط مجاناً.

وأكدت عهود بنت خلفان الرومي وزيرة الدولة للسعادة وجودة الحياة، مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء، نائب رئيس القمة العالمية للحكومات، أن الشراكة تترجم حرص القمة على تعميم ونشر المعرفة حول التحديات الحيوية لتكون على أجندة الحكومات وتكون الشعوب على معرفة بها، خاصة ما يتعلق بسياسات تعزيز السعادة وجودة الحياة وكيفية توظيف التقنيات الحديثة لتحقيق هذه الأهداف.

وقالت الرومي إن المشروع يدعم تعزيز دور القمة ومسؤوليتها المجتمعية من خلال قناة إعلامية تستقطب شرائح مجتمعية متنوعة وفئات عمرية مختلفة لمشاركتهم المعرفة حول أبرز المحاور التي تناقشها القمة حول مستقبلهم، ما يسهم بتحفيز إرادة التغيير الإيجابي لديهم وحثهم على المساهمة في مسيرة تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بجودة الحياة في المجتمع.

وأكد ثاني الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة إن الشراكة مع فوكس سينما تسهم في رفع مستوى الوعي العالمي بما يترتب عليه التغير المناخي من تحولات تطال جودة حياة البشر.

وأكد الزيودي أن القمة العالمية للحكومات التي تحتضن منتدى التغير المناخي باتت منصة عالمية موثوقة للتحذير من التغير المناخي والسعي لبناء شراكات دولية لمواجهة هذا التحدي، معتبرا أن القمة تشكل أملاً حقيقياً للشعوب لحماية مواردها والحفاظ على بيئة صحية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك