البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك مصر يتعاون مع اكسون موبيل وفيزا لتوسيع نطاق المدفوعات الإلكترونية

عاكف المغربي - نائب
عاكف المغربي - نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر

دشن بنك مصر بالتعاون مع شركتي فيزا وآكسون موبيل مصر شراكة استراتيجية لتوسيع نطاق قبول المدفوعات الالكترونية وإتاحة خدمات الدفع الإلكتروني للخدمات البترولية عبر 100 محطة وقود.

وأكد عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر خلال حفل إعلان الشراكة أنها تهدف إلى تمكين حاملي بطاقات فيزا من استخدام بطاقاتهم في محطات آكسون موبيل المشاركة، وتوسيع نطاق قبول المدفوعات الالكترونية في هذه المحطات.

ويقوم بنك مصر بدفع هذه الشراكة قدما من خلال نشر ماكينات قبول المدفوعات الالكترونية في المحطات المشاركة وتصميم برامج ولاء ومكافآت للمحطات المشاركة وحاملي البطاقات الذين يقومون باستخدام بطاقاتهم للدفع مقابل الخدمات المختلفة المتميزة داخل المحطات.

وقال طارق محفوظ المدير التنفيذي لفيزا مصر إن هدف الشراكة تحقيق الشمول المالي، وتوسيع رقعة قبول المدفوعات الرقمية، وتغيير ثقافة التعامل النقدي. ونعتبر هذه الشراكة مثالا حقيقيا على التعاون بين أطراف متعددة لتحقيق هذه الأهداف. 

وشدد شريف سراج الدين العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة شركة آكسون موبيل مصر على أن شركته تحرص على التعاون مع كيانات اقتصادية قوية لتحقيق قيمة مضافة للمجتمعات التي تعمل بها.

وأكد بنك مصر ضرورة التوسع في تطبيق الشمول المالي، لأنه أصبح حتمياً وليس اختيارا، ويعد أولوية للبنوك في مصر خلال الفترة المقبلة، ويجب ان تتحد جهود البنوك جميعا مع جهود البنك المركزي لاتخاذ خطوات أكثر فاعلية لتحقيق نقلة نوعية في الاقتصاد المصرى بتطبيق الشمول المالي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك