البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

خالد بدوي يشهد إطلاق شركة مصر للتأمين التكافلي برأسمال 120 مليون جنيه

خالد بدوي وزير قطاع
خالد بدوي وزير قطاع الاعمال العام

شهد خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام، والدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق والدكتور محمد يوسف رئيس القابضة للتأمين إطلاق شركة مصر للتأمين التكافلى اليوم بأحد الفنادق.
 
وقال الدكتور أحمد مرسى رئيس شركة مصر للتأمين التكافلى، إن عدة جهات شاركت فى هذا الصرح الكبير، موجها الشكر لكل الجهات التى شاركت فى إطلاق الشركة وأبرز مساهميها خاصة القابضة للتأمين وشركاتها التابعة.
 
وأوضح مرسى أن الشركة تسعى لدخول السوق بقوة، وأيضا نشر الوعي التأمينى، مضيفا أن رأس مال الشركة يبلغ 500 مليون جنيه كرأس مال مرخص به، ويبلغ رأس المال المدفوع 120 مليون جنيه.
 
وأكد الدكتور على جمعة أن التأمين التكافلى لاقى قبولا عند المجتمع المصرى، خاصة أن التأمين والتكافل يقودان إلى المزيد من الانطلاق والنشاط فى المجتمع.
 
وأضاف بدوى أن شركة مصر للتأمين التكافلى، تمثل انطلاقة قوية فى السوق المصرية، مضيفا أن الشركة لابد لها من الانطلاق خارج مصر أيضا والدخول فى شراكات جديدة واستثمارات فى الخارج، موضحا أنه يتوقع أن تحقق الشركة الجديدة نتائج جيدة للغاية، خاصة أن قطاع التأمين من القطاعات المهمة للغاية.

وتمتلك الشركة القابضة للتأمين 40% من الشركة الجديدة، وشركة مصر لتأمينات الحياة 20% وشركة مصر لإدارة الأصول 20% والقابضة للأدوية 10% وصندوق مصر 10%.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك