البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وفد جمعية "UNITALSI" الإيطالية يزور مسار العائلة المقدسة على مدار 5 أيام

الوفد خلال زيارته
الوفد خلال زيارته معالم رحلة العائلة المقدسة

تنظم وزارة السياحة ممثلة في هيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع هشام بدر السفير المصري بإيطاليا، رحلة تعريفية لوفد جمعية UNITALSI الخيرية الإيطالية برئاسة السيدة Preziosa Terrinoni لزيارة بعض الأماكن التي يشملها مسار رحلة العائلة المقدسة.

وأشار عماد فتحي المستشار السياحي المصري في روما، في تصريحات اليوم الأربعاء، إلى أهمية الزيارة حيث أن هذه الجمعية مسئولة عن تنظيم رحلات حج كاثوليكي للعديد من المقاصد مثل عذراء اللورد بفرنسا، كما تقوم بإرسال الحجاج إلى بيت لحم بفلسطين وسانتا فاطيما بالبرتغال.

وقام وفد الجمعية بزيارة مجمع كنائس مصر القديمة "الكنيسة المعلقة وكنيسة أبي سرجة والمتحف القبطي" وكنيسة العذراء مريم بالمعادي.

وأعربت رئيسة الجمعية عن بالغ سعادتها بزيارتها لمصر وبحفاوة الاستقبال، مشيرة إلى أن الأماكن التي قاموا بزيارتها جاهزة لاستقبال السائحين والحجاج، مضيفة أن هذه الأماكن مجهزة لاستقبال السائحين من ذوي الاحتياجات الخاصة وهم شريحة كبيرة تقوم الجمعية بتنظيم رحلات سياحية لهم.

وقالت أن الجمعية أدرجت مسار رحلة العائلة المقدسة في مصر ضمن برامج الحج التي تنظمها الجمعية لعام ٢٠١٨، و أكدت أنها ستعمل على الإعداد لبدء رحلات لمصر خلال العام.

ويزور الوفد مصر خلال الفترة من 5-9 فبراير الجارى ويضم 14 شخص يمثلون هيئات سياسية ودينية مختلفة، ويرافقه وفد إعلامي من كبريات وكالات الأنباء والصحف الإيطالية منها وكالة ANSA والتلفزيون الإيطالي Rai News 24 والمسيچيزو وكوريير ديلا سيرا لتغطية الزيارة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك