البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

58 دولة تتنافس على جوائز "ابتكارات خلاقة" في القمة العالمية للحكومات

القمة العالمية للحكومات
القمة العالمية للحكومات - صورة أرشيفية

تشهد القمة العالمية للحكومات في دورتها السادسة فعالية رئيسية مصاحبة بعنوان "ابتكارات الحكومات الخلاقة" التي ينظمها مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي، وتعرض خلالها العديد من الحكومات العالمية مشروعاتها الجديدة وتجاربها المميزة وحلولها المبتكرة لمواجهة التحديات والارتقاء بجودة حياة مجتمعاتها.

وتلقى مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي الذي ينظم هذه الفعالية بالشراكة مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية 276 ترشيحاً من 58 دولة، وأطلق مسحاً عالمياً، كما أجرى زيارات ميدانية للتعرف على أفضل ابتكارات الحكومات في العالم.

وستقدم "ابتكارات الحكومات الخلاقة"، فرصة التعرف والاطلاع عن قرب على تفاصيل الابتكارات وأحدث المنهجيات التي تتبناها الحكومات لمواكبة التغيرات المتسارعة من خلال مجموعة متنوعة من أدوات الابتكار.

وتقدم القمة العالمية للحكومات في دورتها السادسة أربع جوائز عالمية، هي، جائزة تكنولوجيا الحكومات التي تضم جائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول، وجائزة هاكاثون الحكومات الافتراضي، وجائزة أفضل التقنيات الناشئة في الحكومات؛ بالإضافة إلى جائزة أفضل وزير في العالم، وجائزة أفضل ابتكار للحكومات، وجائزة "تحدي الجامعات العالمي لاستشراف حكومات المستقبل".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك