البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"إسماعيل" يتابع المشروعات الطبية بالعاصمة الإدارية وحملة مكافحة الفيروسات الكبدية

رئيس الوزراء خلال
رئيس الوزراء خلال لقائه وزير الصحة اليوم

التقى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بالدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان لمتابعة الخدمات الصحية المقدمة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح وزير الصحة، خلال اللقاء اليوم الثلاثاء، أنه سيتم إنشاء مدينة طبية في العاصمة الإدارية الجديدة تتضمن خدمات طبية في مختلف التخصصات على أعلى مستوى بما في ذلك مستشفيات متخصصة في مجال أمراض النساء والتوليد والأطفال، فضلاً عن معهد تمريض ومركز تدريب للأطباء والكوادر الطبية والفنية.

ووجه رئيس مجلس الوزراء بإتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة لتخصيص الأرض التي سيتم إقامة المدينة الطبية عليها، فضلاً عن اختيار مبنى مناسب ليكون مقر للهيئات الثلاث التي نص عليها قانون التأمين الصحي الجديد والتي ستتولى الإشراف على التمويل والرقابة والجودة والرعاية الصحية، بهدف ضمان توفير أعلي مستوى من الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وعرض وزير الصحة خلال اللقاء الجهود المبذولة في إطار حملة علاج مرضى فيروس سي في الفترة الماضية والتي ساهمت في علاج 1,5 مليون مواطن، مشيراً إلي الخطوات الجارى إتخاذها لإستكمال الحملة للقضاء تماما علي الفيروس.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك