البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

القمة العالمية للحكومات تختار لاند مارك شريكا في قطاع التجزئة للعام الثاني

توقيع اتفاقية الشراكة
توقيع اتفاقية الشراكة اليوم

أعلنت القمة العالمية للحكومات عن اختيار مجموعة لاندمارك شريك التجزئة للقمة وشريك التجزئة الحصري للحوار العالمي للسعادة الذي يقام في 10 فبراير الحالي، ضمن أعمال الدورة السادسة للقمة العالمية للحكومات التي تعقد برعاية الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي خلال الفترة من 10 – 13 فبراير الجاري. 

وأكدت عهود بنت خلفان الرومي وزيرة الدولة للسعادة وجودة الحياة مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء نائب رئيس القمة العالمية للحكومات، أن هذه الشراكة تجسد حرص القمة العالمية للحكومات على تعزيز التعاون مع رواد القطاع الخاص وترسيخ دورهم والشراكة معهم في صياغة رؤية مشتركة تسهم بتحقيق السعادة للمجتمعات.

وقالت الرومي إن الشراكة مع مجموعة لاند مارك تأتي كشريك للحوار العالمي للسعادة للعام الثاني على التوالي، لتعزيز الشراكة والتفاعل تأكيدا للرؤى المشتركة الهادفةلتكريس ثقافة السعادة المؤسسية، والارتقاء بجودة الحياة.

وأكدت الوزيرة أن الحوار العالمي للسعادة أصبح مرجعية معرفية ومنصة لعرض التجارب العالمية، وفتح قنوات التواصل بين الخبراء والحكومات لإرساء حوار بنّاء وطويل الأمد حول فرص تحسين جودة الحياة، وسيتم التركيز هذا العام على سبل تضمين السعادة في السياسات الحكومية، لابتكار مبادرات وبرامج تجسد قيم السعادة والإيجابية وجودة الحياة على أرض الواقع.

وقالت رينوكا جاجتياني نائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة لاندمارك إنها تشكر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على إلهامهم في تطوير سياسة مؤسسية تكرس السعادة نهجاً وهدفاً للأعمال، كما شكرت عهود الرومي، على إتاحة الفرصة للشركة للعام الثاني على التوالي لتكون شريكة لهذا الحدث العالمي.

وأضافت جاجتياني أن الحوار العالمي للسعادة يمثل حدثاً محورياً في رؤية السعادة، وتحرص مجموعة لاندمارك، على ترجمة رؤية القيادة الرشيدة في الإمارات في غرس القيم الإيجابية والفخر والانتماء بين الموظفين والعملاء وجميع أفراد المجتمع الإماراتي، حيث أطلقت خلال العام الماضي حركة "لاندمارك للسعادة" من بين 50 مبادرة أخرى في التعليم والتفاعل واللياقة مستهدفة 55 ألفا من الأفراد، ونتطلع إلى عام رائع في 2018.

وأكدت أن القمة العالمية للحكومات هي موطن الحوارات الملهمة التي تحفز على الإبداع من أجل مستقبل أفضل وتستكشف فرص تحسين جودة حياة المجتمعات في جميع أنحاء العالم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك