البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

وزير البترول يبحث مع رئيس "كويت إنرجي" فرص الاستثمار المتاحة بمصر

وزير البترول مع رئيس
وزير البترول مع رئيس شركة كويت انرجي اليوم

استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، الدكتور آبى بدوى رئيس مجلس إدارة شركة "كويت إنرجى" والمهندس منصور بو خمسين الرئيس التنفيذى والمهندس كامل الصاوى رئيس الشركة في مصر بحضور المهندس محمد مؤنس وكيل أول وزارة البترول لشئون الغاز.

وخلال اللقاء تم استعراض برامج عمل الشركة فى مناطق امتيازها، كما تم بحث الفرص الاستثمارية المتاحة أمام الشركة في مجال البحث والتنقيب عن البترول والغاز وزيادة أنشطتها.

وأوضح وزير البترول في بيان اليوم، أن شركة كويت انرجى من الشركات الناجحة التي تعمل فى مصر فى مجال البحث عن البترول وإنتاجه، وحققت نتائج أعمال متميزة فى مناطق امتيازها، مشيرًا إلى المشاركة الإيجابية لهيئة البترول المصرية مع شركة كويت انرجى لتنمية حقلى فيحاء وسيبا فى العراق وهما نموذج ناجح للتعاون المثمر المشترك خارج مصر.

وأكد رئيس "كويت إنرجي" تطلع شركته إلى تحقيق المزيد من النجاحات في مناطق امتيازها في مصر والمشاركة في المزايدات العالمية التي سيطرحها قطاع البترول للبحث عن البترول والغاز، خاصة وأن خريطة البحث والتنقيب عن البترول والغاز في مصر تغيرت في ضوء النتائج المتميزة التى تحققت في هذه المجالات سواء فى المياه العميقة أو المناطق البرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك