البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"الإسكان" تطالب الملاك بالشروق بتوفيق أوضاعهم وفق القرار الرئاسي الجديد

مدخل مدينة الشروق
مدخل مدينة الشروق - صورة أرشيفية

طالبت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حائزي الأراضي، بتقديم طلب على النموذج المُعد لجهاز مدينة الشروق خلال شهرين، لتوفيق أوضاعهم، بشأن الأراضى الواقعة داخل حدود قرار رئيس الجمهورية رقم "636" لسنة 2017، والخاص بتعديل كردون مدينة الشروق لتصبح مساحتها 52,992  فداناً، مع تقديم المستندات التي بحوزتهم.

وحذر المهندس طارق السباعي، نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، اليوم الإثنين، المواطنين من التعامل مع أي فرد، أو شركة، أو جمعية، أو أي جهة أخرى غير الهيئة وجهاز مدينة الشروق، على تلك الأراضي.

وشدد على أن أي تعامل يتم بالمخالفة لذلك يقع باطلاً بطلاناً مطلقاً، ولا يعتد به من قبل الهيئة، مع حفظ حق الهيئة في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بهذا الشأن.

وأضاف السباعي أن الهيئة هي الجهة الوحيدة صاحبة الولاية على هذه الأراضى، وبالتالى فإن أي تعامل عليها لا يتم إلا من خلال الهيئة، وجهاز مدينة الشروق.

وأكد أن هذا الأمر قانوني بمقتضى أحكام القانون رقم 59 لسنة 1979 في شأن المجتمعات العمرانية الجديدة، مؤكداً حرص الهيئة على مصالح المواطنين، وحمايتهم من الوقوع في مشاكل قانونية، أو معاملات غير سليمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك