البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"مدبولى" يبحث مع مجموعة "الطيار" السعودية فرص الاستثمار في المدن الجديدة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

التقى الدكتور مصطفي مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والجتمعات العمرانية، وفداً من مجموعة "الطيار" السعودية، برئاسة عبدالله الداود، المدير العام التنفيذي للمجموعة، والعضو المنتدب، وذلك بهدف بحث الاستثمار في كل من العلمين الجديدة، والعاصمة الادارية الجديدة.

وقال مصطفى مدبولى وزير الإسكان، فى - بيان صحفى - أن الوزارة لديها عدد من المشروعات السياحية والفندقية بالعلمين الجديدة، والعاصمة الادارية الجديدة، فبالنسبة للعلمين الجديدة، وهي إحدي المدن المهمة علي ساحل البحر المتوسط، من المقرر أن تحتوي المدينة علي نحو 25 ألف غرفة فندقية، وهناك عدد من الكيانات السياحية الكبري ترغب في الاستثمار بالمدينة.

ووقعت الوزارة بروتوكول تعاون مع مجموعة ماريوت العالمية، بالإضافة الى برتوكلات أخري سيتم توقيعها خلال أيام، مشيراً إلي أن العلمين الجديدة، مدينة متكاملة تعمل طول العام، وسيكون بها جامعات، وبدأ بالفعل تنفيذها، ومدارس، ومختلف الخدمات.

 وبحث وزير الإسكان دراسة مجموعة الطيار الاستثمار في تنفيذ أبراج فندقية علي البحر مباشرة بمنطقة العلمين الجديدة ،أو أبراج العاصمة الإدارية الجديدة التى تضم 20 برجاً، سيتم تنفيذها بالتعاون مع أكبر المكاتب الاستشارية العالمية، وشركة (CSCEC) الصينية، وهي أحد أكبر شركات المقاولات العالمية، وسيتم بناء أطول برج في إفريقيا ضمن هذه الأبراج، ويمكن التعاون معكم للحصول على أحد هذه الأبراج، وإدارتها.

وقال عبدالله الداود، المدير العام التنفيذي لمجموعة "الطيار"، والعضو المنتدب، أن المجموعة تبحث  زيادة إستثمارتها في مصر، وكذلك فرص العمل المتاحة من المشروعات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك