البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"بدوي" و"مميش" يبحثان مشاركة "القابضة للنقل" بمشروعات المنطقة الاقتصادية للقناة

وزير قطاع الاعمال
وزير قطاع الاعمال مع الفريق مهاب مميش

عقد خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام، اجتماعا مع الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، بحضور اللواء محمد يوسف، رئيس الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى.
 
وذكرت وزارة قطاع الأعمال العام فى بيان اليوم، أن اللقاء جاء فى إطار اهتمام الوزارة وحرصها، ممثلة فى الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى وشركاتها التابعة، على المشاركة فى المشروعات القومية العملاقة التى تنفذها الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، إذ تم التباحث حول أوجه وفرص التعاون المشترك بين الجانبين.
 
وقدم الفريق مهاب مميش خلال اللقاء عرضًا حول عدد من المشروعات التى تنفذها الهيئة، خاصة مشروع تنمية ميناء شرق بورسعيد، إذ استعرض الموقف التنفيذى للأرصفة الجديدة، وخريطة المناطق اللوجيستية، والموقف الخاص بتجهيز الساحات وإنشاء الطرق بالمنطقة الصناعية.
 
 وأكد بدوي حرص الوزارة، من خلال الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى، على المساهمة بقوة فى مشروع تنمية محور قناة السويس، الذى يمثل أحد المشروعات التنموية الواعدة ذات الفرص الاستثمارية الكبرى، مشيرًا إلى تطلعه للعب الشركة القابضة دورا إقليميا وعالميا، من خلال تقديم خدمات شركاتها التابعة فى موانئ خارجية، خاصة أن لديها من المقومات والإمكانات ما يؤهلها للتوسع خارجيًا.
 
واستعرض بدوى، ورئيس الشركة القابضة للنقل، التصور المقترح لمساهمة الشركة القابضة وشركاتها التابعة فى المنطقة الاقتصادية، من خلال تخصيص جزء من الأرصفة بميناء شرق بورسعيد، بحيث تتولى الشركة تجهيز الظهير الخلفى لساحة التداول وتوفير الخدمات اللوجيستية.
 
وأبدى الفريق مهاب مميش ترحيبه بالتعاون مع الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى وشركاتها التابعة، مؤكدا ما تتمتع به الشركة القابضة من قدرات عالية ماليا وفنيا ولوجيستيا، وثقته فى تميز أدائها من خلال خبراتها السابقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك