البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

فيات كرايسلر مصر تعلن انجازات 2017 وخططها المستقبلية للعام الجديد

إحدى سيارات ماركة
إحدى سيارات ماركة فيات - صورة أرشيفية

قامت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز  "FCA"مصر بتسليط الضوء على أهم الإنجازات والنتائج التي حققتها الشركة خلال 2017 وخططها لعام 2018، خلال مؤتمرها الصحفي السنوي.

وأعرب فرانشيسكو موناكو، الرئيس التنفيذي لفيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر، عن سعادته بما حققته الشركة من نتائج خلال عام 2017 بوجه عام، رغم الصعوبات التي واجهها سوق السيارات في مصر والتي أدت الى انخفاض مبيعات السيارات بنسبة تفوق 30% ، إلا أن الشركة استطاعت تحقيق أرباحها المستهدفة خلال العام، من خلال مجموعة من الخطوات الإستراتيجية.

وقال فرانشيسكو إن من أهم إنجازات العام الماضي طرح السيارة العائلية "تيبو" في الربع الأول، بأسعار تنافسية مستهدفة، وتسعى فيات لتعود "سيارة الشعب الأولى في مصر" وصنفت ضمن أكثر عشر سيارات مبيعًا فى فئتها وفق تقرير "أميك" السنوي فى أقل من سنة منذ طرحها.

واشار الى أن هناك سيارتي "ألفا روميو جوليا" و"ستيلفيو" اللتان طرحتا خلال معرض أوتوماك فورميولا السنوي، وكذلك التوسع في شبكة وكلاء "ألفا روميو" في مصر بضم "أبو غالي موتورز" مع "النيل الهندسية"، وهي الخطوة الهامة التي تسعى الشركة من خلالها إلى عودة "ألفا روميو" لمحبيها وتعزيز خدمات ما بعد البيع.

وأضاف أن تجديد عقد التجميع المحلي لـ"جيب رانجلر" و"جيب جراند شيروكي" مع الشركة العربية الأمريكية للسيارات AAV، كان من أهم إنجازات العام الماضي، وتعمل الشركة على توفير أفضل الخدمات والعروض للمستهلك المصري وكذا تعمل بدأب على مواكبة التطويرات التي تطرحها الشركة الأم في سياراتها في إطار احتياجات وقدرات السوق المحلي دون أعباء إضافية على عملائها.

واكد أن الشركة بدأت العام الجديد بالإعلان عن قوائم الأسعار الجديدة لقطع الغيار الخاصة بها، وأن الشركة ستعلن قريبًا عن طرح موديل جديد للسيارة "فيات تيبو" بسعر منافس أيضًا مما سيسهم في إكسابها مزيد من النجاح والشعبية في السوق المصري، مؤكدا أن العام الجاري 2018 لن يشهد قوائم انتظار للسيارات بل سيتم توفير السيارات للتسليم الفوري.

وشدد على أن الشركة ستستمر في إنتاج وتجميع الموديل الحالى للسيارة الرانجلر "JK" فى مصر خلال العام الجاري 2018، والذى أثبت عملياً أنه أحد أكثر الموديلات نجاحاً.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك