البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"محلب" يبحث مع رئيس البرلمان العراقي المشاركة المصرية في إعادة الإعمار

زيارة إبراهيم محلب
زيارة إبراهيم محلب للعراق اليوم

استقبل سليم الجبورى رئيس مجلس النواب العراقي المهندس إبراهيم محلب مساعد الرئيس للمشروعات القومية والاستراتيجية أثناء زيارة الأخير إلى العراق على رأس وفد رفيع المستوى.

وأوضح المهندس إبراهيم محلب، في تصريحات له اليوم الإثنين، أن زيارته تأتي بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي للتأكيد على موقف مصر الراسخ بدعم والتمسك بوحدة وسيادة الدولة العراقية، والتأكيد على وقوف مصر مع الشعب العراقي لتجاوز التحديات الراهنة واستعداد مصر الكامل للمساهمة فى عملية إعادة الإعمار خاصة فى المناطق التى تضررت من الاٍرهاب.

وأعرب رئيس البرلمان العراقي عن خالص تقديره وامتنانه للزيارة التي تأتي في توقيت هام يعكس متانة العلاقات والأخوة بين البلدين، معربا عن تقديره الخاص للرئيس عبد الفتاح السيسي والذى تشرف بلقائه فى عدة مناسبات.

وأبدى الجبوري تطلعه لأن تترجم حالة الزخم الحالية والإرادة السياسية إلى خطوات ملموسة ومشروعات على الأرض، مشيرا إلى أن العراق عانى كثيرا من الاٍرهاب والدمار وأن الشعب العراقي تواق لإعادة تعزيز الروابط مع شقيقه المصري.

واتفق الطرفان في نهاية اللقاء على أهمية تذليل العقبات لزيادة التبادل التجاري بين البلدين وزيادة فرص الشركات المصرية فى مجال اعادة الإعمار والتنمية بالعراق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك