البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الأهلي يتجاوز الرجاء بثلاثية والمقاصة يتغلب على الإنتاج الحربي بذات النتيجة

مواجهة سابقة بين
مواجهة سابقة بين الأهلي والرجاء

فاز الأهلي على الرجاء بثلاثة أهداف لهدف في إطار منافسات الأسبوع الـ 20 من الدوري المصري حيث أحرز حمادة ناصر هدف الرجاء الوحيد في الدقيقة 40 من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم الرجاء بهدف دون رد.

وشهد الشوط الثاني إحراز ثلاثية الأهلي كاملة افتتحها وليد أزارو في الدقيقة 51 من عمر المباراة، ثم أحرز الهدف الثاني باسم علي في الدقيقة 59، ليختتم إسلام محارب ثلاثية متصدر الدوري بهدف في الدقيقة 73، فيما شهدت المباراة إنذارا وحيدا لأحمد مصطفى لالا في الدقيقة 3.

وتغلب مصر المقاصة على الإنتاج الحربي بذات النتيجة حيث أحرز أحمد عبد الظاهر الهدف الأول للمقاصة في الدقيقة 12، وسجل فادي نجاح هدفا عكسيا في مرمى الإنتاج الحربي لينتهي الشوط الأول بتفوق المقاصة بهدفين دون رد، وأحرز عمر السعيد هدف تقليص الفارق للإنتاج في الدقيقة 58، فيما أحرز إريك تراوري ثالث أهداف المقاصة في الدقيقة 83.

وشهدت المباراة ثلاثة إنذارات اثنين منها للإنتاج وإنذار وحيد للمقاصة، حصل على الإنذار الأول إريك تراوري لاعب المقاصة في الدقيقة 17 من عمر المباراة، وحصل محمد محسن ليلة لاعب الإنتاج الحربي على الإنذار الأول لفريقه في الدقيقة 55، فيما حصل عبد العزيز موسى على الإنذار الثالث في المباراة والثاني لفريقه الإنتاج في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك