البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"التنمية الصناعية": شركة ألمانية تضخ 80 مليون يورو لإنشاء مصنع أجهزة منزلية

بوش سيمنز الألمانية
بوش سيمنز الألمانية

استقبل المهندس أحمد عبد الرازق، رئيس هيئة التنمية الصناعية، اليوم الأربعاء، وفدًا من إحدى كبريات الشركات العالمية، بوش سيمنز "BSH" الألمانية، وذلك لبحث طلب الشركة لإقامة مصنع في مصر، لإنتاج الأجهزة المنزلية.

وقال عبد الرازق في بيان له اليوم، إن "بوش سيمنز" أبدت اهتمامًا بالاستثمار في مصر، في ظل المناخ الاستثماري الجديد الذي تشهده مصر، خاصة مع التيسيرات الجديدة فيما يتعلق بالتراخيص، وتبسيط الإجراءات، وكذلك الاستفادة من الاتفاقات التجارية التي عقدتها مصر مع أفريقيا، وآسيا، والاتحاد الأوروبي، كنقطة انطلاق لتصدير منتجات الشركة. 

وأكد دعم الحكومة المصرية الكامل، للشركة، لضخ استثماراتها حال اتخاذها القرار بالاستثمار في مصر، بعد إنهاء دراساتها الفنية والسوقية، كاشفًا عن استثمارات المشروع كمرحلة أولى، تبلغ 80 مليون يورو، لإنتاج البوتوجازات، والسخانات المنزلية، على أحدث التكنولوجيات والجودة العالمية في هذه الصناعة.

وأشار عبد الرازق إلى جهود الدولة ووزارة التجارة والصناعة لتقديم كافة التسهيلات والإمكانيات لبدء المشروعات الصناعية، لافتًا إلى مبادرات الوزارة والهيئة، التي تسعى لمنح التراخيص اللازمة للمشروعات في فترات قياسية، وفقًا لقانون تيسير إجراءات التراخيص الصناعية الجديد، فضلا عن التيسيرات التي أقرت في مجال تخصيص الأراضي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك