البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير الصحة: 2,4 مليار جنيه استثمارات المستشفيات الجديدة بالصعيد خلال 3 سنوات

الرئيس السيسي خلال
الرئيس السيسي خلال زيارته بني سويف اليوم

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي المنطقة الصناعية بكوم أبو راضى بمحافظة بني سويف، لافتتاح عدد من المشروعات التنموية بالوجه القبلي، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، وعدد من الوزراء وكبار المسئولين.

وذكر السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، في بيان اليوم الأحد، أن الرئيس استمع بداية إلى عرض من الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، حول جهود الدولة خلال الأعوام الأربع الماضية في مجال توفير السلع الرئيسية والحفاظ على المخزون الاستراتيجى وإدارته ومستقبل التجارة الداخلية فى مصر بجانب ملف الدعم.

وعرض الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، واللواء أ.ح عصام الخولي مدير إدارة المشروعات الكبرى بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة، أهم ما تم إنجازه فى مجال الصحة وجهود إنشاء وتطوير منشآت صحية فى محافظات الصعيد، حيث تم استثمار 2,4 مليار جنيه في مستشفيات جديدة بالصعيد بين 2015  و2018، ويجري إنشاء مستشفيات في المناطق الأكثر احتياجا بمحافظات الصعيد، كما سيتم افتتاح عدد كبير من المستشفيات في محافظات الصعيد خلال الفترة المقبلة، ليصل نصيب محافظات الصعيد من استثمارات تطوير المستشفيات حوالي 38% من إجمالى ما تم تطويره.

وأعطى الرئيس إشارة الافتتاح عبر الفيديو كونفرانس لمشروع تطوير مستشفى الأقصر العام، ومستشفى أرمنت المركزى بمحافظة الأقصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك