البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

وزير النقل : 1,2 مليار جنيه تكلفة 3 طرق افتتحها الرئيس اليوم

الرئيس السيسي خلال
الرئيس السيسي خلال زيارته بني سويف اليوم

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي المنطقة الصناعية بكوم أبو راضى بمحافظة بني سويف، لافتتاح عدد من المشروعات التنموية بالوجه القبلي، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، وعدد من الوزراء وكبار المسئولين.

وذكر السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، في بيان اليوم الأحد، أن الرئيس استمع بداية إلى عرض من الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، حول جهود الدولة خلال الأعوام الأربع الماضية في مجال توفير السلع الرئيسية والحفاظ على المخزون الاستراتيجى وإدارته ومستقبل التجارة الداخلية فى مصر بجانب ملف الدعم.

واستمع الرئيس إلى عرض الدكتور هشام عرفات وزير النقل، واللواء أ.ح حسن عبد الشافي مدير إدارة المهندسين العسكريين، حول استراتيجية تطوير شبكة النقل بالصعيد، ومشروعات الطرق والكباري الجاري تنفيذها، حيث بلغت إجمالى حجم استثمارات مشروعات النقل في صعيد مصر 34,2 مليار جنيه، من بينها 24,3 مليار جنيه في مشروعات الطرق والكبارى، و9,9 مليار جنيه مشروعات سكك حديدية.

وأكد وزير النقل أنه جار إنشاء شبكة جديدة من الطرق واستكمال خطط الازدواج ومحاور الطرق، كما يجري إنشاء 7 محاور على النيل و7 كباري علوية.

وأعطى الرئيس إشارة الافتتاح عبر الفيديو كونفرانس ازدواج طريق سوهاج/قنا الصحراوي الغربى بطول 140 كيلو متر، وطريق الواحات البحرية/الفرافرة بطول 144 كيلومتر.

وزار الرئيس مصنع شركة "سامسونج" للإلكترونيات، حيث كان في استقباله كل من رئيس مجلس الإدارة ومدير الشركة لإقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعدد من  كبار المسئولين بها، وقد استمع إلى شرح عن تاريخ إنشاء المصنع واستثمارت الشركة فى مصر ثم أجرى زيارة تفقدية لأقسام المصنع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك