البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

آرسنال يدك شباك كريستال بالاس برباعية في الدوري الإنجليزي

فرحة لاعبي آرسنال
فرحة لاعبي آرسنال بالفوز - صورة أرشيفية

فاز آرسنال بأربعة أهداف لواحد على كريسال بالاس في إطار منافسات الأسبوع الـ 24 من الدوري الإنجليزي، حيث أحرز أهداف المدفعجية كل من ناتشو مونريال في الدقيقة 6، أليكس أويبي في الدقيقة 10، لوران كوسيلتي في الدقيقة 13، ألكسندر لاجازايت في الدقيقة 22، وأحرز لوكا ميليفوييفيتش هدف الشرف لكريستال بالاس في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وفاز ستوك سيتي بهدفين دون مقابل على هدرسفيلد تاون، أحرز الهدف الأول لستوك جون آلين في الدقيقة 54، وأحرز الهدف الثاني مامي بيرام ضيوف في الدقيقة 70، فيما شهد ذات الدور تعادلا مخيبا لويست بروميتش مع إيفرتون، حيث أحرز لويست بروميتش جاي رودريجيز بعد 7 دقائق من انطلاق المباراة، وتعادل إيفرتون عبر هدف عمر باي تياسي في الدقيقة 70.

وحقق تشيلسي فوزا سهلا على برايتون برباعية نظيفة أحرز إيدن هازارد هدفين منها في الدقيقتين 3 و76، وأحرز البرازيلي ويليان هدفا في الدقيقة 6، وأحرز فيكتور موزيس آخر اهداف البلوز في الدقيقة 89 من عمر المباراة التي شهدت 3 إنذارات لبرايتون.

وحقق ليستر سيتي فوزا مريحا على واتفورد بهدفين دون رد، احرز الهدف الأول جيمي فاردي في الدقيقة 39، وأحرز الهدف الثاني الجزائري رياض محرز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، فيما فاز مانشستر يونايتد بصعوبة بالغة على بيرنلي بهدف آنتوني مارسيال في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

وشهدت مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسيل فوز المتصدر بثلاثة أهداف لهدف، حيث أحرز الأرجنتيني سيرخيو أجويرو أهداف فريقه الثلاثة في الدقيقة 34 و63 و83 ليصل إلى هدفه رقم 16 ليواصل منافسته الشديدة لهاري كين ومحمد صلاح على اعتلاء صدارة الهدافين، وأحرز هدف نيوكاسيل الوحيد جاكوب ميرفي في الدقيقة 67.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك