البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

تعرف على أهم مباريات اليوم منها 6 مواجهات نارية في الدوري الإنجليزي

محمد النني في مواجهة
محمد النني في مواجهة سابقة بين آرسنال وكريستال بالاس

يشهد الأسبوع الـ 19 من الدوري المصري مواجهات هامة أولها مواجهة المصري مع بتروجيت الساعة 2:45 مساء، ثم إنبي مع وادي دجلة 5 مساء، وأخيرا يحل طلائع الجيش ضيفا على الإنتاج الحربي الساعة 7:30 مساء.

ويشهد الأسبوع الـ 20 من الدوري الإسباني العديد من المواجهات القوية، منها مواجهة إسبانيول مع إشبيلية الساعة 2 مساء، وأتليتكو مدريد مع جيرونا 5:15 مساء، وفياريال مع ليفانتي 7:30 مساء، وأخيرا لاس بالماس مع فالنسيا 9:45 مساء.

وفي إطار منافسات الأسبوع الـ 24 من الدوري الإنجليزي يحل تشيلسي ضيفا على برايتون الساعة 2:03 مساء، وبحلول الساعة 5 مساء تنطلق 6 مواجهات قوية وهامة وهي، إيفرتون مع ويست بروميتش، آرسنال مع كريستال بالاس، وستهام يونايتد مع بورنموث، ايستر سيتي مع واتفورد، مانشستر يونايتد مع بيرنلي، ستوك سيتي مع هدرسفيلد، وفي الساعة 7:30 مساء يستضيف المتصدر مانشستر سيتي نظيره نيو كاسيل.

ويشهد الأسبوع الـ 19 من الدوري الإلماني خمسة مواجهات في توقيت واحد هو الـ 4:30 مساء، حيث يحل لايبزج ضيفا على فرايبورج، ويواجه بايرن مونشنجلادباخ نظيره أوجسبورج، ويستضيف ماينز نظيره شتوتجارت، ويحل باير ليفركوزن ضيفا ثقيلا على هوفنهايم، ويواجه فلفسبورج نادي أينتراخت فرانكفورت، وفي الساعة 7:30 مساء يواجه هامبورج نادي كولن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك