البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"آركو" تحقق مبيعات بقيمة 5 مليار جنيه خلال العام الماضى

المهندس أيمن إبراهيم
المهندس أيمن إبراهيم المدير التنفيذى لشركة "أركو"

قال المهندس أيمن إبراهيم المدير التنفيذى لشركة "أركو"، إن الشركة حققت مبيعات بقيمة 5 مليارات جنيه خلال العام الماضى، وتستهدف تحقيق نفس القيمة خلال العام الجاري.

وأوضح فى تصريحات خاصة لـ"المصدر"، أن الشركة ضخت استثمارات بقيمة مليار جنيه خلال العام الماضى، وتستهدف ضخ 2 مليار جنيه خلال العام الجاري لتنفيذ أعمال البنية التحتية وعمليات الإنشاءات فى المرحلة الجديدة بمشروع سيتى ستارز الساحل الشمالى على مساحة 100 فدان، باستثمارات تصل إلى مليار جنيه.

وأكد أن الشركة تتبنى خطة طموحة خلال السنوات المقبلة تتضمن حزمة كبيرة من المشروعات العقارية المتنوعة ضمن محفظة أراضى الشركة إلى جانب مشروعات جديدة تسعى الى تنميتها.

وأشار إبراهيم إلى أن المشروع يتضمن وحدات متنوعة من الشاليهات، توين فيلا، وتاون هاوس، و فلوتى شاليه على نيمار لاجون، و كاباناز، بمساحات تبدأ من 48 متر مربع للشاليهات، حتى 300 متر مربع للفيلات.

ويقع سيتى ستارز الساحل على مساحة 743 فدان، المرحلة الأولى منه على مساحة 160 فدان، ويضم تجمعات سكنية متنوعة بمساحات تبدأ من 145مترمربع حتى 400 مترمربع ، ويضم المشروع مول تجاري وأكبرمنطقة ترفيهية في الساحل و10 بحيرات صناعية على مساحة 460 ألف متر بالإضافة إلي فنادق 5 نجوم منها Fairmont و Swiss hotel، ومن المخطط الإنتهاء منه وتسليمه خلال 2019.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك