البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"المرور" يطالب بنقل سوق السيارات المستعملة من مدينة نصر للقطامية

سوق السيارات بمدينة
سوق السيارات بمدينة نصر

طالب العميد أيمن الضبع، مدير إدارة نظم معلومات المرور بقطاع الشرطة المتخصصة، بضرورة نقل سوق السيارات بمدينة نصر الى منطقة أخرى ، لأنه يمثل معاناة حقيقيه للسكان ومستخدمي الطرق بالمنطقة .

وأكد "الضبع" على ضرورة نقل أسواق السيارات خارج المناطق السكنية وتنظيم ومراقبة عمله مع تخصيص قطعة أرض كبيرة في منطقة صحراوية ، وتوفير جميع المرافق والخدمات وتأمينه. 

وكان عدد من سكان مدينة نصر قد أنشأوا صفحة على الفيس بوك طالبوا فيها بنقل سوق السيارات المستعملة في مدينة نصر الى مكان آخر خارج المناطق السكنية .

وكشف العميد ابراهيم اسماعيل المدير التنفيذي لسوق السيارات المستعملة بمدينة نصر أنه سيتم نقل سوق السيارات الى القطامية في الفترة المقبلة، مشيرا الى ان مساحة السوق محدود ولا تكفي لهذا العدد الكبير من السيارات، بجانب المظهر غير الحضاري له وتأثيره على حركة المرور. 

واوضح أن سوق القطامية يقام على مساحة 60 فدان، وسيتوفر به كافة الخدمات الرئيسية، بالإضافة الى ساحات لتعليم القيادة ومقارات لشركات التأمين.  

وأكد المهندس  مصطفي عبد العزيز رئيس حي شرق مدينة نصر ، فى تصريحات سابقة على تنظيم حملات لإزالة المخالفات المحيطة بسوق السيارات المستعملة من مقاهي وكافيهات ومغاسل سيارات تمهيداً لنقله من مدينة نصر لمنطقة القطامية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك