البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"كيا سيراتو" تطرح موديل 2018 الجديد منتصف العام الجاري

كيا سيراتو موديل
"كيا سيراتو" موديل 2018

تعد "كيا سيراتو" واحدة من أنجح السيارات في السوق المصري على مدار السنوات السابقة، وتسعى الشركة الكورية لمواصلة النجاح ومجابهة المنافسين من خلال التجهيز للجيل الجديد بتصميم مختلف أكثر جرأة وإثارة.

وكشفت الشركة عن نماذج مرسومة لـ "كيا سيراتو" الجديدة كلياً موديل 2018 قبل ظهورها بصورة رسمية في "معرض ديترويت للسيارات" في 15 يناير الجاري.

ويأتي الجيل الثالث من السيارة السيدان بتصميم أكثر تطوراً مع مزيد من الشراسة، كما انتقلت السيارة لمستوى أكثر رقياً مع ملامح جديدة  مستوحاه من موديلات "كيا ستينجر" التي تنافس الموديلات الألمانية الراقية.

وأصبحت السيارة فى التصميم الجديد أكثر رياضية عن الجيل الحالي مع اضافة وحدات اضاءة LED جديدة في المصابيح الأمامية والخلفية للسيارة مع تغيير موقع بعض وحدات الاضاءة الأخرى.

وسيكون أكبر تغييرات السيارة في الداخل مع تصميم أكثر عصرية وبساطة بجانب اضافة شاشة مركزية أعلى لوحة القيادة مع تقليل أعداد الأزرار داخل المقصورة ، ويبدو أن وحدة التكييف فقط هى من سحتفظ بالأزرار.

كما حملت "سيراتو" الجديدة عجلة قيادة أكثر رياضية مع فتحات تهوية دائرية الشكل في طرفي لوحة القيادة بوحى موديلات "ستينجر".

وينتظر أن تقدم السيارة لأول مرة في صورتها الجديدة في استراليا في نسختها السيدان في منتصف 2018 قبل ظهور النسخة الهاتشباك في نهاية عام 2018.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك