البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"تطوير مصر" توقع عقد شراكة مع نادي ليفربول الإنجليزي

ممثلي تطوير مصر ونادي
ممثلي تطوير مصر ونادي ليفربول خلال حفل التوقيع اليوم

أعلنت شركة تطوير مصر، عن شراكتها مع نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، لتصبح الشريك الرسمي العقاري للنادي في مصر.

وأكدت الشركة، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، أنها ستقوم بالإعلان عن مشروعاتها في مواقع التواصل الاجتماعي لنادي ليفربول وكافة قنواته التسويقية الأخرى، وذلك لدعم مشروعات الشركة في مصر والترويج مع قيام الشركة بالتوسع في أسواق جديدة في القارة الأوروبية، انطلاقاً من المملكة المتحدة خلال فصل الربيع القادم.  

وقال الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذى وعضو مجلس الإدارة لشركة تطوير مصر إن الشركة تسعى من خلال استراتيجيتها لزيادة مبيعاتها وتوجيهها لعدد من الأسواق العالمية الجديدة، وزيادة تواجدها في عدد من الأسواق الخارجية الجديدة، بهدف تصدير العقار المصري، وهو ما سينعكس بالتأكيد على زيادة مبيعاتها في تلك الأسواق الجديدة .

وأشار شلبي إلى أن  مساهمة القطاع العقاري في الناتج المحلي الإجمالي في مصر بلغت 16% خلال عام 2016، فيما شهدت السنوات العشر الأخيرة قيام عدد كبير من المطورين المصريين بتطوير مشروعات عقارية عالمية، يؤهلها للتواجد فى الاسواق الدولية .    

من جهته، قال بيل هوجان رئيس القطاع التجاري في نادي ليفربول لكرة القدم، ان الشراكة الجديدة مع تطوير مصر، تستهدف تقديم تجارب جديدة وفريدة من نوعها لمشجعى النادي الانجليزي في دول المنطقة .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك