البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"مصر للطيران" توسع تواجدها في آسيا باتفاقية جديدة مع "THAI" التايلاندية

مصر للطيران - صورة
مصر للطيران - صورة ارشيفية

واصلت مصر للطيران مجهوداتها في تعزيز تواجدها في السوق الآسيوي وذلك بتوسيع اتفاقية مشاركتها بالرمز مع شركة "THAI"، الناقل الجوي لدولة تايلاند وعضو تحالف ستار العالمي. 

وتمنح الاتفاقية لعملاء الشركتين الأعضاء بتحالف ستار، المزيد من الخيارات والمزايا والتي سيتم إضافتها بداية من العمل بالجدول الشتوي 2017-2018.

وبإضافة الوجهات الجديدة وتشغيلها عبر المطارين المحوريين – مطار القاهرة الدولي ومطار بانكوك الدولي، سيتاح للعملاء مزيد من خيارات السفر إلى عدد من الوجهات في سهولة ويسر فضلاً عن توافر العديد من البدائل من خلال تذكرة سفر واحدة والقيام بإجراءات السفر لمرة واحدة فقط هذا بخلاف المزايا المترتبة من الأميال المضافة. 

وقال صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة مصر للطيران إنه من شأن توسيع الاتفاقية أن يضيف عدد من الوجهات الجديدة إلى شبكة (مصر للطيران)، ويفتح مزيداً من الخيارات الأسيوية أمام عملائنا.

وأضاف أن هذا التوسع يعد خطوة طبيعية ثانية ضمن الشراكة الناجحة التي بدأتاها مصر للطيران خلال الأعوام الماضية، مضيفا أنه يتطلع لمواصلة العمل مع "شركة THAI"، لتمكين المسافرين من إلى الوصول إلى مختلف الوجهات عبر القاهرة وما بعدها.

وأكد الطيار شريف عزت أن هذه الاتفاقية ستدعم شبكة مصر للطيران إلى القارة الآسيوية، كما أن الشركة حريصة على تقديم أفضل مستوى من الخدمات من خلال إضافة نقاط جديدة على متن شركة THAI إلى كوالالمبور بماليزيا، وجاكرتا بإندونيسيا في القريب العاجل.

يذكر أن مصر للطيران تسير 3 رحلات أسبوعيا الي العاصمة التايلاندية بانجكوك أيام الإثنين والأربعاء والجمعة على متن البوينج  B777-300ER التي تتسع لعدد 346 راكبا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك