البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السيسي" يبحث سبل التعاون المشترك مع وزير الخدمة المدنية السعودي

السيسي خلال لقاؤه
السيسي خلال لقاؤه بالوزير السعودي اليوم

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الدكتور عصام بن سعيد وزير الخدمة المدنية وعضو مجلس الوزراء السعودي، وذلك بحضور سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة.

وقال السفير بسام راضي المتحدث باِسم رئاسة الجمهورية إن الوزير السعودي نقل للرئيس تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي. 

وأشار الوزير السعودي إلى قوة العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، معرباً عن حرص المملكة العربية السعودية على تعزيز مختلف أطر التعاون الثنائي على كافة الأصعدة، فضلاً عن مواصلة التشاور والتنسيق المكثف مع مصر إزاء القضايا الإقليمية المختلفة وسبل التصدي للتحديات التي تواجه الأمتين العربية والإسلامية، بما يحقق مصالح شعوبها.

وأضاف راضي أن الرئيس رحب بالوزير السعودي وطلب نقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً على خصوصية العلاقات المصرية السعودية وما تتسم به من طابع استراتيجي، كما أشار الرئيس إلى تطلع مصر لمواصلة تطوير آفاق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، يسهم في تدعيم التضامن وتعزيز العمل العربي المشترك، لاسيما في ضوء دقة المرحلة التي يمر بها الوطن العربي والتحديات المختلفة التي تواجه المنطقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك