البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

طرح 2088 وحدة إسكان مميز بـ"العلمين الجديدة" يونيو المقبل

المصدر

قال المهندس علاء عبد العزيز مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع المرافق، إنه الهيئة تنفذ عدد 2088 وحدة سكنية ضمن مشروعات الإسكان المميز بمدينة العلمين الجديدة، على أن يتم طرحها للبيع فى يونيو 2018.

وأوضح عبد العزيز لـ "المصدر"، أن الهيئة ستقوم بتنفيذ عدد 5 ألاف وحدة سكنية أخري خلال النصف الثانى من العام الجاري ليتم طرحها  للبيع مع بداية العام المقبل، بمساحات 90 متر تشطيب كامل، عبارة عن 3 غرف وصالة وحمام ومطبخ.

وأشار إلى أن مدينة العلمين الجديدة يتم تنفيذها على نسق مختلف عن المدن الساحلية الأخري، بحيث تكون مدينة سكنية ساحلية متكاملة الخدمات والمهن، حيث أن مساحة المدينة حوالى 47 ألف فدان، منها 7 ألاف فدان منطقة شاطئية، و40 ألف فدان منطقة جنوب الطريق الساحلى تحتوى على مسطح  9 فدان أراضى صناعية، تم تخصيص 2,5 مليون متر منها لشركتين تطور صناعي، على أن يتم العمل على أرض الواقع بنهاية الربع الاول من العام الجاري.

وأضاف عبد العزيز أنه تم تنفيذ طريق ساحلى بجنوب المدينة بطول 38 كيلو متر عبارة عن 5 حارات بتكلفة 600 مليون جنيه من وادى النطرون وحتى منطقة سيدى عبدالرحمن، منوهاً ان تم بدء صب الخوازيق إنشاء 15 برج سكنى بالمدينة خلال الفترة الحالية من خلال عدد من الشركات العالمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك