البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السيسي" يمنح وسام الجمهورية للأبطال الرياضيين (صور)

السيسي خلال تكريمه
السيسي خلال تكريمه للأبطال الرياضيين

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الرياضيين الفائزين بميداليات وجوائز في البطولات الرياضية العالمية، والأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم، إذ منح السيد الرئيس أوسمة الجمهورية للأبطال الرياضيين.

وقال السفير بسام راضي المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس عقد لقاءً مع الأبطال الرياضيين والأجهزة الفنية، وأعرب عن السعادة ببدء العام الجديد بالاحتفاء بهؤلاء الأبطال، مشيدًا بالإنجازات التي حققوها والتي تساهم في رفع اسم مصر على المستوى الدولي.

ووجه الرئيس تحية خاصة للأبطال الرياضيين من متحدي الإعاقة، مؤكدًا أنَّهم أبهروا العالم بإنجازاتهم ويمثلون واجهة مشرفة لمصر، مؤكدا أن هؤلاء الأبطال أثبتوا أنَّه بالمثابرة والعزيمة تتحقق الإنجازات رغم أي تحدي، كما أنهم ضربوا أفضل مثل في أن العمل بجد وتفانٍ هو طريق النجاح.

ووجه السيسي جميع الأجهزة الرياضية المعنية بتوفير الإمكانات اللازمة لهؤلاء الأبطال الرياضيين ودعمهم بشكل كامل حتى يستمروا في تحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية خلال الفترة القادمة.   

وعبّر الرياضيون الحاضرون عن سعادتهم بهذا التكريم، الذي يعكس اهتمام ورعاية الرئيس والدولة للرياضيين والرياضة في مصر، مؤكدين أن هذا التكريم يمثل حافز لهم لتحقيق المزيد من النجاحات ورفع اسم مصر عاليًا.

حضر مراسم التكريم الدكتور مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، فضلًا عن رؤساء جهاز الرياضة للقوات المسلحة، واللجنة الأولمبية واللجنة البارالمبية، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية المصرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك