البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"المجتمعات العمرانية" تحقق 100% من خطة العام المالي الحالي في مشروعات المدن الجديدة

الدكتور مصطفى مدبولى
الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان- أرشيفية

أكد المهندس عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، أن خطة العام المالي الحالي 2017-2018 لتنفيذ المشروعات في كل المدن تحققت بنسبة 100% من المستهدف، وذلك حتى 30-12-2017.

وأوضح، في بيان وزارة الإسكان اليوم، خلال اجتماع عقده مع رؤساء أجهزة المدن الجديدة، أنَّه سيتم استرداد منظومة المياه والصرف الصحي بمعظم المدن الجديدة بالكامل خلال أيام، وذلك بالتنسيق مع شركات المياه والصرف الصحي.

وتم استعراض موقف تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي، وكلف نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بضرورة استكمال صرف التعويضات فورًا لشركات المقاولات، كما وجه بسحب الأعمال من الشركات غير الجادة على الفور، وكذا سحب الأعمال من الشركات المتعثرة في تنفيذ أي مشروع من المشروعات القومية، والتأكيد على التزام جميع المدن بالانتهاء من خطتها لتسليم الوحدات تمهيدًا للإعلان عن تسليمها للحاجزين، طبقا للخطة المسبقة مع صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي والهيئة.

وخلال الاجتماع، تم استعراض موقف تنفيذ مشروع سكن مصر ونسب تنفيذ المدن، إذ وصلت نسب الإنجاز في بعض المدن إلى 50%، وشدد المهندس عبد المطلب ممدوح، على ضرورة الاهتمام بالانتهاء من التنفيذ في المواعيد المحددة، وأيضًا الاهتمام بجودة تنفيذ الوحدات.

وشدد نائب رئيس الهيئة على ضرورة الانتهاء من أعمال المرافق للأراضي بالقرعات المختلفة، التي تم طرحها، والتنبيه على رؤساء أجهزة المدن بالانتهاء من أعمال المرافق طبقا للتوقيتات الزمنية التي تم تحديدها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك