البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"عرفات" يضع حجر الأساس لـ3 كباري في الدقهلية بتكلفة 340 مليون جنيه

وزير النقل خلال زيارته
وزير النقل خلال زيارته لمحافظة الدقهلية اليوم

وضع الدكتور هشام عرفات وزير النقل، حجر الأساس لمشروع إنشاء 3 كباري "صهرجت، وبشلا، وطنامل" بطريق بنها المنصورة، بتكلفة إجمالية تبلغ 340 مليون جنيه.

وقال عرفات خلال زيارته لمحافظة الدقهلية اليوم، إن إنشاء هذه الكباري، يأتي ضمن خطة وزارة في إنشاء عدد من الكباري ضمن خطة تطوير طريق "بنها-المنصورة" لافتا إلى أن هذه الكباري ستساهم في القضاء على الاختناقات المرورية عند المدن الواقعة مباشرة على هذا الطريق.

وأشار الوزير إلى أن كوبري بشلا يبلغ طوله 600 متر وعرضه 20 متر، وتكلفته الإجمالية 112 مليون جنيه، وكوبري طنامل يبلغ طوله 600 متر، وعرضه 20متر، وتكلفته 115 مليون جنيه، وكوبري صهرجت يبلغ طوله 600 متر، وعرضه 20 م وتكلفته 112,9 مليون جنيه.

كما تفقد عرفات أعمال إنشاء كوبري في كفر شكر بطول 600 متر، وعرض 20 متر وتكلفة 125 مليون جنيه، وكوبري بدقادوس، بطول 600 م وعرض 20م وتكلفة 120 مليون جنيه.
 
وأكد عرفات أن استراتيجية وزارة النقل تسيير في اتجاهين الأول هو رفع كفاءة وصيانة الطرق والكباري القديمة، والثاني هو تنفيذ المرحلة الثالثة للمشروع القومي للطرق بما يؤدي لتسيير حركة النقل وفتح آفاق جديدة للاستثمار وتحسين البنية التحتية والربط بين المحافظات، وبناء مجتمعات عمرانية جديدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك