البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

محافظ البحر الأحمر يبحث مع وفد صيني فرص الاستثمار بـ"المدينة العالمية للذهب"

أحمد عبد الله محافظ
أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر

التقى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر وفدا من ممثلي مجموعة شركات "لايلونج" للتعدين واستكشاف الذهب الصينية لبحث الاستثمارات الصينية في "مدينة الذهب العالمية" التي ستقام في مرسى علم على مساحة مليون متر مربع.


وذكرت المحافظة في بيان اليوم الأربعاء، أن اللقاء استعرض العلاقات بين البلدين في شتى المجالات، والتي من أهمها المشروعات والفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة وتعدد الأنشطة السياحية بها، مؤكدا أن المحافظة بها العديد من المقومات لإقامة أضخم المشروعات في جميع المجالات باستخدام الطاقة الجديدة والمتجددة والسياحة العلاجية والترفيهية.


وأوضح المحافظ أن مشروع "مدينة الذهب العالمية" في مرسى علم، تتوافر له العديد من عوامل النجاح منها وجود أكثر من 90 منجم ذهب بالمدينة، بالإضافة إلي توافر كافة الخدمات والبنية التحتية والفنادق التي تستقبل الزائرين، مؤكدا أن المشروع عند اكتماله سيكون البورصة العالمية للذهب.


وأكدت المحافظة أن مدينة الذهب العالمية ستضم مجمع ورش ومعارض لمنتجات الذهب ومعامل لمعايرة الجودة ومصنعا مصغرا، إضافة إلى مصفاة الذهب وأكاديمية للتدريب على كل الصناعات المتعلقة بالذهب والمعادن النفيسة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك