البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"مدبولي" يبحث مع وزير التربية والتعليم ملف مدارس النيل الدولية

اجتماع مدبولي مع
اجتماع مدبولي مع وزير التربية والتعليم اليوم

تابع الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، ملف مدارس النيل الدولية، وذلك في اجتماع ضم وزير التربية والتعليم، وممثلي عدد من الجهات المعنية.

وأكد القائم بأعمال رئيس الوزراء، خلال الاجتماع اليوم الأحد، اهتمام الدولة بالمتابعة المستمرة لهذه التجربة، والتقييم الدائم لها، بما يضمن استدامتها وتحقيق الأهداف التعليمية التي تسعى إليها، لافتاً إلى أن الدولة تتطلع لنجاح هذه التجربة لكونها تقدم نموذج تعليمي عالي الجودة، قائم على كوادر مؤهلة ذات خبرة، يتيح للطالب الحصول على شهادة مصرية معتمدة معترف بها عالمياً.

وتطرق الاجتماع لبحث عدد من المحاور المتعلقة بأسلوب عمل وإدارة مدارس النيل الدولية، من بينها متابعة مستوى جودة الخدمة المقدمة فيها، وتلبية متطلباتها المختلفة، فضلاً عن بحث استراتيجية التوسع في إقامة تلك المدارس في مختلف المحافظات، مع إمكانية التعاون مع القطاع الخاص في هذا الصدد.

وأكد وزير التربية والتعليم خلال الاجتماع أن الدولة حريصة على التوسع في النماذج الحديثة والمتطورة للمدارس بمختلف أنواعها، بما يساهم في إيجاد جيل جديد من النشء، يمتلك أدوات التفكير والابتكار، هذا بالإضافة إلى تطوير المؤسسات التعليمية ورفع كفاءة العاملين بها، والنهوض بالتعليم الفني وربطه باحتياجات سوق العمل لخلق عمالة فنية مدربة قادرة على المنافسة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك