البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

بروتوكول تعاون بين "البترول" ومحافظة قنا لإنشاء محطات لتموين السيارات

 المهندس طارق الملا
المهندس طارق الملا - وزير البترول والثروة المعدنية

وقعت شركة التعاون للبترول وصندوق الخدمات والتنمية المحلية بديوان عام محافظة قنا اليوم الأحد، بروتوكول تعاون لإنشاء محطات جديدة لخدمة وتموين السيارات بالوقود، عبر استغلال الأراضي التابعة للمحافظة والتي تصلح لإقامة المحطات.

وأكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية في بيان اليوم، أن الوزارة تضع على قائمة أولوياتها المساهمة في خطط الدولة لتنمية صعيد مصر وذلك من خلال العمل على تطوير البنية الأساسية التي تشمل شبكات وخطوط نقل المنتجات البترولية والغاز الطبيعى ومحطات التموين والخدمة ومستودعات التخزين لمواكبة احتياجات السوق المحلى من الوقود والغاز الطبيعي.

وأكد "الملا" أنه بموجب هذا البروتوكول، ستقوم شركة التعاون للبترول بإنشاء وإدارة وطرح المحطات المخطط انشاؤها على هذه الأراضى للغير طبقًا للنظم واللوائح المنظمة بعد اعداد الدراسات اللازمة بما يحقق الفائدة للطرفين ويوفر خدمة مميزة للمواطنين، مضيفا أن البروتوكول يتضمن أيضًا تخصيص جزء من المحطة لتموين السيارات بالغاز الطبيعى إلى جانب الوقود، كما ستتم عملية تحديد المواقع المختلفة لإنشاء المحطات طبقًا لاحتياجات المحافظة.

وقال رئيس شركة التعاون للبترول عقب التوقيع، إنه طبقًا للبروتوكول سيتم إنشاء أول محطة في منطقة الجزيرية، والتي تعد من المناطق الحيوية بقنا في أرض ملاصقة للمحافظة على مساحة 3 آلاف متر مربع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك