البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"بيتا إيجيبت" تطرح المرحلة الأولى من "Beta Greens " باستثمارات 5 مليار جنيه

عقارات - صورة ارشيفية
عقارات - صورة ارشيفية

أعلنت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، طرح المرحلة الأولى من مشروعها السكني الجديد "Beta Greens القاهرة الجديدة"، في مستقبل سيتي، على مساحة 356 ألف متر، و84,7 فدانا باستثمارات تتخطى الـ5 مليارات جنيه، وستوفر 3 آلاف وحدة سكنية متنوعة مكونة من شقق بمساحات متنوعة وفيلات تاون هاوس وتوين هاوس موزعة على 6 مراحل تنتهي بالكامل خلال 5 سنوات.

وقال المهندس علاء فكري رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت، إن المرحلة الأولى من المشروع تضم عدد 200 وحدة ومن المقرر تسليمها عام 2021، وسيتم طرحها بأسعار تنافسية وتسهيلات في السداد تصل إلى 9 سنوات دون فوائد.

وأضاف فكري، أن الشركة تتطلع من خلال المشروع إلى الارتقاء بجودة الحياة بمفهومها الاجتماعي والاقتصادي والبيئي بإقامة مجتمع عمراني متكامل قائم على التصميم المتميز والتكنولوجيا الصديقة للبيئة ليبقى معلم بارز على مدار الأجيال القادمة، إذ يحتوي المشروع على نادى رياضي اجتماعي بحمامات سباحة وملاعب كرة قدم وكذلك حضانة على أعلى مستوى.

وسيحتوي المشروع لأول مرة على مسارات للدرجات، ومناطق خضراء فريدة مزينة بأنواع مختلفة من الزهور والنباتات، بالإضافة إلى أماكن انتظار السيارات والجراجات الخاصة لكل وحدة سكنية، كما سيتم استخدام الطاقة الشمسية بشكل حديث لتحسين حياة السكان لينعمون فيها بالمزيد من الصحة والراحة والرفاهية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك