البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

تكريم بنك مصر بوسام التميز والجودة على مستوى الوطن العربي

رئيس مجلس إدارة البنك
رئيس مجلس إدارة البنك خلال التكريم

كرمت أكاديمية تتويج بنك مصر كأحد أفضل البنوك العاملة على مستوى الوطن العربي، في إطار فعاليات الاحتفال بجوائز التميّز على مستوى المنطقة العربية، لاختيار المؤسسات الأكثر تميزًا بغرض دعم جهود المتميزين، وتقدير أصحاب المبادرات الخلاقة والإنجازات التي تحدث فرقا في حياة الأفراد سواء على صعيد المؤسسات أو الحكومات.

وقد حصل بنك مصر، خلال الاحتفالية اليوم الأربعاء، على وسام الاستحقاق الذهبي في مجال التميّز والجودة، وجائزة النسر العربي لاستراتيجيات الإدارة العامة على مستوى المنطقة العربية، إذ كان البنك المصري الوحيد الذي تم تكريمه خلال الاحتفالية، وتسلم محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر الوشاح الأحمر الأرجواني الملكي يعلوه وسام الاستحقاق الذهبي مع شهادة البراءة في مجال التميز والجودة.

سلم الجوائز اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي رئيس جمعية الإمارات للتخطيط الاستراتيجي، ومساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز، وبيار مكرزل رئيس أكاديمية تتويج، كما تم تكريم عدد من البنوك العاملة في المنطقة العربية.

وتمنح الجوائز للمؤسسات التي تلتزم بالمعايير الدولية المنظمة للجودة، وتتقيد بالشفافية والإجراءات والشروط المعتمدة دوليًّا، وكذلك السير في إجراءات التميّز والتقيّد بالقوانين والأنظمة الوطنية الخاصة بالمواصفات والمقاييس، ويعد هذا التكريم بمثابة تتويج لجهود بنك مصر المبذولة في جميع المجالات. 

ويعد بنك مصر أول بنك مملوك للدولة يتوافق مع معايير مبادرة تقارير الاستدامة العالمية، وذلك بجانب توافقه مع معايير الأمم المتحدة للمواطنة والمسئولية المجتمعية للمؤسسات، كما يعد أول بنك في مصر والشرق الأوسط يتوافق مع المعايير العالمية لتأمين بيانات بطاقات الدفع الإلكترونية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك