البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"فتحي": اجتماع مصرى روسي لتحديد موعد الرحلات السياحية .. ابريل المقبل

شريف فتحي - وزير
شريف فتحي - وزير الطيران المدني

أكد المهندس شريف فتحي، وزير الطيران المدني، اتباع كافة الإجراءات اللازمة لتأمين المطارات المصرية بالشكل الأمثل، واصفًا ما يحدث من إجراءات لتأمين المطارات المصرية "بالأمر المشرف".

ونوه الوزير- خلال اجتماع لجنة السياحة والطيران المدني اليوم، برئاسة النائبة سحر طلعت، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة، وآخر مستجدات عودة الطيران الروسي إلى مصر- إلى عقد اجتماع جديد مع الجانب الروسي في أبريل المقبل، لتحديد موعد عودة الرحلات السياحية لمدينة لشرم الشيخ والغردقة، مؤكدًا، جاهزية المطارات المصرية، واستعدادها لاستقبال الرحلات الروسية، اعتبارا من شهر فبراير المقبل.

وقال فتحي، إن الشركات الخاصة ستتولى مسئولية تأمين مطار شرم الشيخ، عقب التأكد تماماً من استعدادها الكامل لتلك المهمة، وتلقي أفرادها التأهيل والتدريب اللازم، موضحًا أن أفراد تلك الشركات يتلقون حاليًا التدريب بإشراف من رجال الشرطة.

وأشار، إلى أن أداء شركة مصر للطيران مميز بشكل كبير، ويتم العمل باستمرار على تطوير الأداء والعمل داخل الشركة، لافتًا إلي أن نسبة تخلفات الحقائب في شركة مصر للطيران أقل من النسب المتعارف عليها عالميًا، نافيًا ما تردد حول ارتفاع تلك النسب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك