البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"العربى الأفريقى" يحصل على جائزة بنك العام من مؤسسة The Banker

حسن عبد الله يتسلم
حسن عبد الله يتسلم جائزة The Banker

حصل البنك العربى الافريقى الدولى على لقب "بنك العام" بمصر لعام 2017 من مؤسسة ذا بانكر العالمية التابعة لمؤسسة الفايننشال تايمز، فى حفل أقيم بالعاصمة البريطانية " لندن" ، للمؤسسات الفائزة صاحبة أفضل اداء خلال هذا العام 2017 .

وتسلم حسن عبد الله الرئيس التنفيذى للبنك العربى الأفريقى جائزة بنك العام من مؤسسة "ذا بانكر" العالمية .

وقال حسن عبد الله ان البنك العربى الافريقى الدولى لديه المقومات اللازمة لاستمرار النمو والتوسع منها الخبرات  المكتسبة في مجال الاستثمار وتمويل الشركات عبر نصف قرن من الزمن والخدمات المقدمة من المجموعة المالية بالإضافة الى التواجد الإقليمي القوى . 

واضاف عبد الله فى - بيان - أن البنك يتميز باحترافية وتفانى كوادره البشرية الذين يشكلوا قوة الدفع الاساسية للبنك .

من جهته قال  براين كابلين، ناشر بمؤسسة ذا بانكر، أن البنك العربى الافريقى الدولى إزداد قوة وصلابة خلال السنوات الأخيرة، وشهد نمو قوي في صافي الأرباح ومجموع الأصول ورأس المال الأساسي ، مما عزز حصوله على لقب بنك العام بمصر فى عام 2017،  وبالإضافة إلى قوة أدائه ومبادرة التمويل المستدام بمصر التى تعد نماذج بارزة تدعم قدرته على ابتكار منتجات وخدمات متميزة. 

‎وتقوم مؤسسة ذا بانكر بانتقاء أفضل المؤسسات خلال 12 شهراً، من خل نخبة من الخبراء تقوم بتقييم هذا الأداء، وتعتبر الجائزة شهادة ثقة لأحسن أداء ونموذج عمل.

‎وقد سجل البنك العربى الافريقى الدولى بنهاية  2016 صافي ربح مجمع يصل الى 4,7 مليار  جنيه مصري مقارنة بصافي ربح مجمع بلغ 1,682 مليار جنيه مصري بنهاية 2015. 

‎ويضم البنك العربى الأفريقى مجموعة من الشركات التى عضدت عملية النمو، وهى شركات : العربى الافريقى الدولى للاستثمارات القابضة، وشركة العربى الافريقى الدولى لتداول الأوراق المالية وشركة العربى الافريقى الدولى لإدارة الاستثمارات وشركة العربى الافريقى الدولى للتمويل  العقاري وشركة العربى الافريقى الدولى للتأجير التمويلي. كما يقوم البنك بإطلاق شركة "سندة" للمشروعات المتناهية الصغر بالتعاون مع صندوق سند الألماني. 

و يقوم البنك  بتمويل المشروعات الصغيرة و المتوسطة  من خلال وحدة متخصصة فى ذلك الشأن. 

‎ويوفر التواجد الإقليمي للبنك من خلال فروعه الخارجية بدبى و أبوظبي قاعدة صلبة تمكنه من تقديم الخدمات والمنتجات المالية المميزة للعملاء فى منطقة الخليج  بدولة الإمارات والكويت، والبحرين، والمملكة العربية السعودية، وعمان تساعده على أداء دوره فى دعم  الاستثمارات بالمنطقة. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك