البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"مصر للطيران" ضمن أفضل 50 شركة عالمية في إنتظام التشغيل

شريف عزت - رئيس شركة
شريف عزت - رئيس شركة مصر للطيران

احتلت مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية والعضو 21 في تحالف ستار العالمي، مركزاً متقدماً ضمن قائمة أفضل شركات الطيران انتظاما حول العالم من حيث مواعيد التشغيل وانتظام مواعيد الرحلات وفقاً لجدول التشغيل خلال أكتوبر الماضي، وفقاً للتقرير الشهري الصادر عن وكالة "OAG" البريطانية.

وقال الطيار شريف عزت رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن الشركة تمكنت من الوصول إلى المركز 31 ضمن قائمة أفضل 50 شركة طيران انتظاما حول العالم من إجمالي ٩٠٠ شركة طيران عالمية، حيث بلغت نسبة الانتظام إلى نحو 86,7% وذلك عن إجمالى 6,266 رحلة جوية منتظمة خلال شهر أكتوبر الماضي .

وأكد أن الشركة حققت رقمًا قياسيًا وبفارق 10 نقاط أعلى من شركات الطيران الأخرى والمنافسة بالمنطقة العربية والشرق الأوسط.

وقال أن الشركة تستهدف أن تبلغ نسبة انتظام التشغيل أكثر من 90% خلال الفترة القليلة القادمة ، مضيفًا أن مصر للطيران تبذل  كافة الجهود الممكنة لإحداث التوازن والتنسيق بين جميع الجهات للحفاظ علي المستوي المتقدم في معدل انتطامية الرحلات.

وكرم الطيار شريف عزت ٢٦ من ضباط السيطرة بمركز العمليات المتكامل التابع لشركة الخطوط الجوية لمجهوداتهم في إحداث هذا التطور الملحوظ في الأداء التشغيلي للشركة.

حضر الإحتفال شريف المغلوب رئيس قطاع الشئون التجارية، والطيار هاني عزمي رئيس قطاع العمليات بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، والطيار فؤاد رضوان مدير عام مركز العمليات المتكامل، ومحمد عبد الوهاب مساعد رئيس القطاع التجاري للمحطات، ومحمد القاضي مدير محطة مصر للطيران بالقاهرة.

وتعتبر وكالة "OAG" البريطانية واحدة من أهم المصادر الموثوق بها بشأن عمليّات شركات النقل الجوي، ولديها قاعدة بيانات واسعة تضمّ معلومات عن أكثر من 900 شركة طيران و4000 مطار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك