البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"التخطيط": خدمة جديدة على الخط الساخن لمركز الاتصال الحكومي "19468"

هالة السعيد وزيرة
هالة السعيد وزيرة التخطيط - صورة ارشيفية

أعلنت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري أن الوزارة قامت بتنفيذ تدريب لمركز الاتصال الحكومي 19468، واستحدثت به خدمة معرفة الدرجات المالية المعادلة لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 بتاريخ 2/11/2016.

وقالت "السعيد" إن الخط الساخن 19468 يأتي في إطار التحديثات التي تقدمها الدولة لموظفيها، وهو بمثابة قناة تواصل بين العاملين بالجهاز الإداري للدولة لتلبية استفساراتهم ودراسة اقتراحاتهم بشكل مباشر في إطار برنامج " G2E Government to Employees"، وهو أحد مكونات الحكومة الالكترونية للتواصل مع موظفي الدولة.

وأضافت "السعيد" أنه سيتم قريبًا الإعلان عن تطبيق الموظف الحكومي للتعرف على الدرجات الوظيفية من خلال تطبيق للموبايل كأول تطبيق يهتم بالموظف الحكومي ويقدم بعض الخدمات الخاصة بالموظفين لزيادة التواصل مع موظفي الدولة.

وتابعت "السعيد" أن الوزارة تستهدف تسهيل الخدمات عبر فتح القنوات التي تسهل الحصول على المعلومات، كخطوة على طريق ميكنة كل الخدمات.

يُذكر أنه من الخدمات المتوفرة على الرقم 19468 الاستفسار عن الخدمات الحكومية ووحدات الجهاز الإداري، ومشروعات وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وخدمات القوى العاملة، وخدمات المرور، وخدمات التضامن الاجتماعي، وخدمات بوابة الحكومة المصرية، وكذلك خدمات التنسيق الجامعي. وستتوافر قريبًا خدمات حجز تذاكر الأوبرا والاستفسار عن الحفلات، ويعمل المركز يوميًا من 9 صباحا وحتى 10 مساء لاستقبال المكالمات و الشكاوي وتقديم الخدمات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك