البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

انطلاق قمة "رايز أب" لريادة الأعمال باستثمارات جديدة في المنطقة

قمة رايز أب لرادة
قمة رايز أب لرادة الأعمال

انطلقت فعاليات قمة "رايز أب" الحدث الأبرز لرواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أمس الجمعة، وكشفت العديد من الشركات والمؤسسات المشاركة عن العديد من الاستثمارات التي تعتزم ضخها خلال الفترة المقبلة في قطاع ريادة الأعمال في مصر، ومنطقة الشرق الأوسط.

ويتمحور موضوع القمة الخامسة لـ "رايز أب 2017" حول "الابتكار لتحسين التجربة الإنسانية"، والتي ترتكز على الاستفادة من التفكير الابتكاري جنبًا إلى جنبٍ مَع الإبداع والتكنولوجيا ورأس المال، وتستمر أعمالها لمدة 3 أيام من 1 إلى 3 ديسمبر الجاري.

وقالت داليا قمر مدير القمة إنَّها تشعر بالفخر لما تراه هذا العام من مشاركة غير مسبوقة من جميع أنحاء العالم، الأمر الذي يشير إلى الدور المهم الذي تؤديه ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، ما يدفع الشركة كل عام إلى خلق تجربة مليئة بالفرص الحقيقية للشركات المبتدئة.

وشهد اليوم الأول من القمة العَديد من الإعلانات لكبرى الشركات العالمية للاستثمار في قطاع ريادة الأعمال، إذ أعلنت مجموعة "أبراج" الإماراتية عن إطلاق صندوق استثمار "Bakery" للشركات الناشئة في الأسواق النامية، ويزود الصندوق رواد الأعمال بمنصة تساعدهم على بناء حلول قابلة للتوسع، ومن ثم الوصول إلى منصة الموارد العالمية والدعم المحلي.

وأعلنت شركة "الفيس Elves" أول تطبيق يربط مستخدمي الفيسبوك بالمساعدين الافتراضيين، عن أكبر استثمار مبدئي في المنطقة بقيمة 2 مليون دولار بالشراكة مع شركة "إعمار" للصناعات والاستثمارات.

كما كشفت " EdVentures" عن شراكة خاصة مع مجموعة "نهضة مصر"، من خلال إطلاق صندوق استثماري في مجال التعليم والاستثمار في التكنولوجيا المتطورة، وبموجب هذه الشراكة سوف تحصل محفظة شركات  "EdVentures" على الدعم الذي تحتاجه للجوانب التقنية والتسويقية لأعمالها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك