البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

ميناء الإسكندرية يستقبل 36 ألف طن قمح و 20 الف طن سكر

ميناء الاسكندرية
ميناء الاسكندرية - صورة ارشيفية

قال رضا الغندور المتحدث باسم ميناء الإسكندرية أن الميناء شهد اليوم الاحد نشاطاً في حركة السفن والشاحنات واستقبال السلع الاستراتيجية القادمة من اوروبا.

وأوضح الغندور في بيان اليوم الأحد، أنه يجري تفريغ السفينة "هاي شينج" المحملة بــ 36 ألف طن قمح قادمة من روسيا ، والسفينة "شل اننوفيتور" محملة بــ 20 ألف طن سكر قادمة من بلجيكا ، كما يجري تفريغ العبارات "فيديس" المحملة بــ 238 سيارة ملاكي قادمة من اليونان و "ميلتون اوكينيس" المحملة ب 700 سيارة ملاكي قادمة من اليونان، و"جراند بريتيجنا" قادمة من قبرص، كما يجري تفريغ السفينة "هيستيريا كورال" المحملة بــ 30 ألف طن جازولين قادمة من بلغاريا.

وأضاف الغندور ، أن إجمالي السفن المتواجدة بالميناء 131 سفينة وغادرت الميناء 13سفينة ، ووصلت 12 سفينة وتراكم على الأرصفة 41 سفينة ، كما سجل النظام الإلكتروني علي البوابات دخول وخروج 10 آلاف شاحنة عامة من و الى الميناء ، وعدد 24 وحدة نهرية محملة بــ 7228 طن فول صويا خلال الـ 24 ساعة الماضية ، وخرجت 60 شاحنة قمح محملة بــ 1800 طن ، ووصل مخزون الغلال بالميناء مليون ومائة وسبعة وخمسون طنا منهم 253 ألف طن قمح .

ووجه اللواء بحري، مدحت عطية رئيس هيئة الميناء بالتنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل دخول وخروج هذه الشحنات من وإلى الميناء بيسر وأمان والتأكد من صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك