البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي يوجه الحكومة بإعداد خطة لتطوير "بئر العبد" بسيناء

اجتماع السيسي بالقائم
اجتماع السيسي بالقائم بأعمال رئيس الوزراء اليوم

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفي مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لبحث اخر تطورات منطقة بئر العبد بسيناء وموقف المشروعات التنموية.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية في بيان اليوم السبت، إن الرئيس تلقي من الدكتور مصطفى مدبولي تقريراً حول الحالة الصحية لمصابي الحادث الإرهابي الآثم الذي تعرض له مسجد الروضة بشمال سيناء أمس الجمعة ، في ضوء الزيارة التي قام بها القائم باعمال رئيس الوزراء برفقة وزيري الصحة والتنمية المحلية إلى المستشفيات التي تم نقل المصابين إليها بالقاهرة.

ووجه الرئيس في هذا الإطار بتقديم كافة أوجه الدعم لأسر ضحايا الحادث الإرهابي الأليم، فضلاً عن المتابعة الدورية لحالة المصابين وتوفير الرعاية الطبية الكاملة لهم، إضافة لتقديم الدعم المادي والاجتماعي اللازم حتى إتمام شفائهم، مؤكدا ضرورة إعداد خطة تنمية شاملة لمنطقة بئر العبد.

وعرض الدكتور مصطفي مدبولي على الرئيس أيضاً التطورات والموقف التنفيذي الخاص بعدد من الملفات والمشروعات التنموية التي تنفذها الحكومة، ومنها مشروعات الإسكان الاجتماعي وتطوير العشوائيات.

وشدد الرئيس على ضرورة مواصلة الجهود لتنفيذ مختلف الخطط التنموية  والانتهاء من المشروعات الجارية وفقاً للبرامج الزمنية المحددة، للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق تقدم ملموس لتحقيق التنمية الشاملة باعتبارها أحد أهم محاور مواجهة الإرهاب بكافة جوانبه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك