البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

العصار: بروتوكول تعاون مع "السويدي" في مجال الكهرباء وأمن المعلومات

الصورة من توقيع الاتفاقية
الصورة من توقيع الاتفاقية اليوم

شهد الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركة السويدي إلكتريك، بديوان عام الوزارة؛ للتعاون في مجال الشبكات الكهربائية وأنظمة المراقبة وأمن المعلومات وغيرها من المجالات.
 
وقال العصار، إنه بموجب هذا البروتوكول اتفق الطرفان على التعاون في تصنيع وتوريد وتركيب واختبار جميع أنواع الشبكات الكهربائية للمدن والمناطق الصناعية، وجميع أنواع شبكات الاتصالات وأنظمة الكاميرات والمراقبة وأنظمة التحكم والإنذار ومكافحة الحريق وأنظمة أمن المعلومات والشبكات.
 
وتابع العصار، أنه تم الاتفاق على دراسة التصنيع المحلي المشترك لجميع أنواع العدادات "الكهرباء -الغاز -المياه" وتقديم خدمات التجميع النهائي والاختبار والمعايرة؛ وفقًا للمقاييس القانونية للعدادات، وسبل استغلال إمكانيات الشركات التابعة للإنتاج الحربي في تصنيع الدوائر المطبوعة وأعمدة الإنارة التي تعمل بالطاقة الشمسية.

وأكد الوزير، أن الإنتاج الحربي، يرحب بهذا التعاون؛ لأن الهدف تحقيق التكامل بين الجهات المختلفة للدولة والقطاع الخاص من أجل النهوض بالصناعة الوطنية.
 
وتتخصص شركة "السويدي إلكتريك" في إنشاء وإدارة وصيانة شبكات نقل وتوزيع الطاقة الكهربائية حتى جهد 500 كيلو فولت، وجميع أنواع المقاولات الكهربائية، وتصميم وإنشاء وإدارة وتشغيل شبكات الاتصالات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك