البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

انطلاق القمة المصرية لريادة الأعمال بالغردقة .. غدا

مدير مكتب منظمة العمل
مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة

تعقد منظمة العمل الدولية بالتعاون مع المجلس الشرق أوسطي للمشروعات الصغيرة وريادة الأعمال، قمة مصر لريادة الأعمال السنوية، للعام الثالث على التوالي بالغردقة في الفترة من 16-18 نوفمبر 2017، في إطار الاحتفال بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال لعام 2017، وتحت رعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولي. 

وأوضح بيتر فان غوي، مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة أن الهدف من هذه القمة يتمثل في استعراض جهود ريادة الأعمال في مصر، وتحديد فرص التطوير والإمكانات المطلوبة لدعم ريادة الأعمال ونمو المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر. 

تعقد هذه الفاعلية في إطار أنشطة مشروع مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة "وظائف لائقة لشباب مصر"، والممول من الحكومة الكندية بمشاركة ما يزيد عن 300 متحدث ومشارك من أنحاء العالم من رجال أعمال، ومفكرين، وعلماء، وشباب خريجين، وصناع قرار، علاوة على نخبة من الحكومة المصرية وممثلي شركاء التنمية والإعلام.
 
وتناقش الجلسة مشكلات ريادة الأعمال في المنطقة العربية، وتمويل المشروعات الصغيرة، والمشروعات التعليمية المعنية بريادة الأعمال، والترويج لريادة الأعمال لتمكين المرأة في المجتمعات الريفية، وريادة الأعمال في قطاع التدريب المهني والتدريب، والإبداع، والاتجاهات السائدة والتحديات التي يواجهها رواد الأعمال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك