البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك مصر يفتتح 3 فروع جديدة بالجيزة والاسكندرية وأسيوط

بنك مصر - صورة أرشيفية
بنك مصر - صورة أرشيفية

افتتح بنك مصر ثلاثة فروع جديدة وهم ، فرع 6 أكتوبر - الحصري بمحافظة الجيزة، وفرع البيطاش بمحافظة الإسكندرية وفرع ساحل سليم بمحافظة أسيوط  والتى تعد حلقة تواصل حديثة في سلسلة فروع البنك المتميزة والتي تصل إلي العميل أينما كان بجميع أنحاء الجمهورية.

وقال البنك في بيان له اليوم إن ذلك يأتي في إطار استراتيجية البنك التوسعية سواء على المستوى المحلى او الإقليمي والعالمي، وتحقيقا لمبدأ الشمول المالي والذي يستهدف ﺇﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ أينما كانوا .

ويمتلك بنك مصر أكبر شبكة فروع في مصر والشرق الاوسط تبلغ نحو 605 فرع متصلة الكترونيا لتعمل كفرع واحد، وذلك تسهيلاً علي العميل للتعامل على حساباته من أي من فروع البنك ومنتشرة بجميع انحاء الجمهورية، فضلا عن تواجده الخارجي بالأمارات العربية المتحدة، لبنان، فرنسا، المانيا ومكتبي تمثيل بكلا من الصين وروسيا.

وتماشياً مع خطة البنك المركزي لتعزيز الشمول المالي يستهدف البنك إنشاء (270) فرعاً جديداً خلال الأعوام الخمسة القادمة لترتفع عدد الفروع إلى نحو 875 فرع بحلول 2022 تقدم الخدمة لشرائح المجتمع المختلفة ليصبح بنك مصر الأقرب لعملائه أينما وجدوا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك