البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

وزير النقل : عدم خروج القطارات من الورش إلا بعد التأكد من سلامتها الفنية

هشام عرفات - وزير
هشام عرفات - وزير النقل

اجتمع الدكتور هشام عرفات وزير النقل مع رئيس ونواب هيئة السكك الحديدية بحضور قيادات وزارة النقل لمتابعة أعمال الصيانة والتجديد والتطوير للبنية الأساسية وجداول التشغيل.

وأشار الوزير خلال اجتماع اليوم الخميس إلى التحسن في مواعيد وصول القطارات في الفترة الأخيرة، مطالبًا مسئولي السكك الحديدية بضرورة إعلام الركاب عبر الإذاعة الداخلية للمحطات بمواعيد وصول القطارات في حالة وجود أي تأخيرات بسبب أعمال التهدئة الخاصة بتجديد البنية الأساسية أو لأي أسباب طارئة.

وتطرق الاجتماع إلى أعمال صيانة القطارات والجرارات إذ أكد الوزير علي عدم خروج أي قطار أو جرار من الورش إلا بعد التأكد التام من السلامة الفنية له، موجها مسئولي الصيانة والدعم الفني بتوفير كافة قطع الغيار اللازمة في جميع الورش وضرورة الالتزام بالجدول الزمني الخاص بتطوير نظم الإشارات نظرا لأهميتها في رفع معدلات السلامة والأمان. 

وبحث الاجتماع معدلات نقل البضائع عبر خطوط السكك الحديدية ،  وأشار نائب السكة الحديد للبضائع إلى أنه تم نقل 470 ألف طن بضائع وحاويات من الموانئ البحرية للمناطق الصناعية خلال شهر أكتوبر، حيث أكد الوزير على ضرورة زيادة نسبة المنقول لتخفيف الأعباء على الطرق وزيادة عوائد السكك الحديدية. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك