البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"راشد" يلتقي ممثلي شركات السفر الكبرى على هامش بورصة لندن السياحية

وزير السياحة خلال
وزير السياحة خلال اجتماعه بممثلي شركات السفر الكبرى

عقد يحيى راشد وزير السياحة عددا من الاجتماعات مع أهم منظمى الرحلات واتحاد وكلاء وشركات السفر البريطانيين على هامش مشاركته ببورصة لندن الدولية للسياحة بحضور السفير ناصر كامل سفير مصر لدى المملكة المتحدة، وهشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة وعمرو العزبي المستشار السياحى بلندن.

وأشار الوزير خلال لقاءه مع اتحاد وكلاء وشركات السفر البريطانيين "ABTA" اليوم الأربعاء إلى مشروع الحج إلى مصر واعتماد بابا الفاتيكان للأيقونة ووضعه على برامج الحج الفاتيكاني في ٢٠١٨ وسبل الترويج له في بريطانيا.

وأشاد مسئولو "ABTA" بالتحسن الملحوظ الذي تشهده حركة السياحة إلى مصر، مؤكدين تفاؤلهم برفع حظر السفر الذي تفرضه الحكومة البريطانية على شرم الشيخ قريبا، مؤكدين عودة السياحة البريطانية إلى شرم الشيخ فور رفع الحظر، في ظل الطلب المتزايد من الشعب البريطاني على السفر لمصر.

واجتمع الوزير بممثلى منظم الرحلات "Thomas Cook" حيث عرض جزء من الفيلم الترويجى الخاص ببرنامج الحج إلى مصر ورحلة العائلة المقدسة بعد اعتماد الأيقونة الخاصة بها من بابا الفاتيكان، وتم التباحث حول الترويج لهذا المنتج لجذب شريحة كبيرة من السياحة الدينية من مختلف دول العالم، واتفق الطرفان على قيام الشركة بتقديم مقترح لخطة الترويج لهذا المنتج في بريطانيا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك