البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"رينيسانس كابيتال" يستعين بخبراء مصريين لإدارة مكتبه بالقاهرة

جانب من مؤتمر بنك
جانب من مؤتمر بنك رينيسانس كابيتال

أعلن "رينيسانس كابيتال" البنك الاستثماري الروسي الرائد في الأسواق الناشئة والنامية، عن تعيين خبراء اقتصاديين بارزين، للمساهمة في إدارة مكتبه بالقاهرة، كخطوة لتأكيد ثقة البنك في الاقتصاد المصري بعد الانتعاشة التي تشهدها أسواق رأس المال.

وأعلن أحمد بدر رئيس إدارة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالبنك، عن تعيين محمد يونس الخبير الاقتصادي والنائب السابق لرئيس شركة "سي كابيتال" القابضة، في منصب الرئيس التنفيذي لمكتب "رينيسانس كابيتال" في مصر، وسيعمل مباشرة في إدارة بدر، والرئيس الدولي للخدمات المصرفية الاستثمارية في العاصمة البريطانية لندن، جيمس فريل.

وقال بدر، في تصريحات لشبكة "بلومبرج" الإخبارية الأمريكية، "نعكف الآن على جمع رؤوس الأموال، وهناك العديد من الشركات التي تحتاج لتعزيز رأس مالها في الوقت الراهن، ونحن نرى أن السوق المصري يشجع بشكل كبير على الاستثمار وإتاحة فرص أكبر أمام المستثمرين في إفريقيا وخارجها".

وأشارت "بلومبرج" إلى أن "رينيسانس كابيتال" يسعى للاستفادة من حزمة الإصلاحات الاقتصادية التي أعلنتها الحكومة المصرية، نوفمبر الماضي، والتي ساهمت بشكل كبير في تعزيز التدفقات إلى البورصة المصرية والسندات الحكومية، مشيرةً إلى هناك 6 شركات على الأقل تخطط لعمليات الاكتتاب العام بحلول نهاية عام 2018.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك