البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"الإسكان" تطرح وحدات تجارية للبيع في المدن الجديدة

مصطفى مدبولي - وزير
مصطفى مدبولي - وزير الإسكان

أعلن مسئولون بوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، عن طرح عدد من الوحدات التجارية في مدن برج العرب الجديدة، والفيوم الجديدة، والسادات والعاشر من رمضان للبيع في مزادات علنية.

وقال المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، إنه سيتم بيع 3 محال تجارية، وصيدلية، بمساحات تتراوح بين 20 مترا مربعا و61 مترا مربعا، ووحدة إدارية بمساحة 102.5 متر مربع، بالمناطق السكنية التالية "17 بمشروع "دار مصر"، و16 بمشروع "ابنى بيتك" المرحلة الأولى 1"، و29 وحدة مهنية وإدارية، بمساحات تتراوح بين 60 مترا مربعا و121 مترا مربعا، بالأسواق التجارية بالمناطق السكنية المختلفة بالمدينة، وذلك في مزاد علني.

وقال المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة "إنه سيتم بيع 20 محلاً تجارية، وصيدلية، بمساحات تتراوح بين 26 مترا مربعا و108 مترات مربعة، بالحيين السكنيين الأول والثاني، وذلك في مزاد علني".

وذكر المهندس عادل سعيد النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان أنه سيتم بيع 4 محال تجارية، وصيدليتين، بمساحات تتراوح بين 15 مترا مربعا و13 مترا مربعا، بالأسواق التجارية الصغيرة، بالمجاورتين "70، 71"، وذلك في مزاد علني".

وأشار المهندس أشرف عبدالرحمن، رئيس جهاز تنمية مدينة الفيوم الجديدة، إلى أنه سيتم بيع 6 محال تجارية، بمساحات تتراوح بين 32 مترا مربعا و99 مترا مربعا، ووحدتين مهنيتين وإداريتين بمساحات تتراوح بين 33 مترا مربعا و67 مترا مربعا، بالسوق التجارية الإدارية بمنطقة خدمات "ابنى بيتك" بالحي الثالث بالمدينة، وذلك في مزاد علني.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك